سفارش تبلیغ
صبا ویژن

قصص سکس عربی جدید

راس السنه الجدیده وکان بیتنا بالقرب من اقامة الحفلة التى کان یغنى فیها محمد منیر فى هذه

الحفله ونحن فى الحفله کان هناک شاب یتحرش بمؤخرتى وکانت اسرتى لا ترانى لانهم کانوا

بالصفوف الامامیه وظل یتحرش بطیزى الساحره حتى قذف حلیبه على طیزى وانا لا اعترض تماما

 

سکس ساخن - موقع سکس - نیک اجنبی - نیک کس - سکس مشاهیر - افلام سکس - بنات هایجة - بنات هایجة تتناک - بنات هایجه اوى بنات 

بل اننى کنت ساخنه ومستمتعه بتحرشه بمؤخرتى الکبیره وهو هائجا جدا وماسکا بها وهو یرفع

فستانى المثیر ویسحب الاندر لاسفل ویضع زبه بین فلقتى طیزى وعلى اردافى الساخنه حتى

قذف منیه بغزاره على طیزى الساخنه وانا فى هذا الوقت کنت ساخنه جدا ومشتعله بنار شهوة

کسی وارید اطفاء شهوتى التى اشتعلت من جراء تحرش شاب هایج بزبه الممحون على طیزی

هایجه نار جمیلة نار - سکس اجنبیسکس بنات - سکس بنات هایجة - سکس جدید - سکس حریم - سکس ساخن بنات - سکس نار - کس

 

 

 

واخاف ان یرانى ابى او امى وانا متبلله بلبن زب هذا الشاب فاتصلت بابى وقولت له فستانى

اتقطع وهاروح البیت اغیر هدومى واجى فقالى متتاخریش فقولت له هاجى على طول فذهبت

للمنزل وقلعت فستانى وغسلته من سوائل زب هذا الشاب الساخن الذی تحرش بطیزی

 

 

 بنات اجنبیکسها احمر مثیرة - کسها ضیق وکبیر - کسها کبیر قوی - کسها مثیرة - کسها مغری - کسها ملتهب - نیک بنات ءىءء - نیک بنات

 

لبن قضیبه الساخن على فستانى ونزعت کل ملابسى ودخلت اوضة النوم بتاعى وماقفلتش

الباب لاننى اعلم انه لا یوجد احد غیری فى المنزل واحضرت القضیب الصناعى الذی احتفظ به

هایجه - نیک جدید - نیک کس

 

 

سرا منذ ان اخذته من صدیقتى انجیلا الامریکیه التى تعرفت علیها فى رحلتى من عامین فى

راس محمد واعطتنى قضیب زکری مطاطى لاستخدمه فى مداعبة کسی واستمنائى بشهوه

فى اروع قصص نیک مصریه